هل تحتاج الى مساعدة؟
الرجاء الاتصال بمركز الاتصال الوطني على الرقم المذكور أدناه؛ 5008080
جاء تأسيس مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية لبرنامج الحكومة الإلكترونية ليصبح مركز اتصال ودعم موحد للجهات الحكومية عبر القنوات المختلفة، ويعمل وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية. ويقدم المركز خدمة الرد على استفسارات/شكاوى/وإقتراحات الجمهور والمستفيدين من التعاملات الإلكترونية الحكومية.ويخدم المركز جميع المواطنين، رجال الأعمال، والمؤسسات الحكومية المستفيدين من الخدمات الإلكترونية، كما يعتمد على مختلف قنوات الاتصال للتواصل مع المستفيدين من الخدمات الإلكترونية ومنها: (الهاتف 5008080 -06، البريد الإلكتروني ncc@nitc.gov.jo ، خدمة (إسأل) على بوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo ، الرسائل القصيرة SMS وغيرها من وسائل التواصل الفعال مع المجتمع), وذلك من أجل سرعة تقديم المشورة والمساعدة
و يقدم مركز الإتصال خدمة إستقبال الإستفسارات وتوفير المعلومات عن الخدمات الالكترونية عبر الرسائل القصيرة. وحتى يستطيع المستخدم الإستفادة من هذه الخدمة يقوم المواطن بارسال رسالة نصيبة قصيرة الى الرقم 94444 تحتوي على الرقم 180 ثم فراغ ثم الاستفسار او الشكوى للجهة الحكومية. ويقوم مركز الإتصال الوطني بمتابعة أية إستفسارات ترد من قبل المواطن عبر الرسائل القصيرة.