Logo 2 Image




برامج المؤسسة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالشراكة مع Changelabs و PBWA و JEDCO و Jordan Exports عن إطلاق أول مُسرّع أعمال في الأردن يستهدف مستحضرات التجميل الطبيعية والأزياء والشركات الناشئة والصيدلة النباتية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

سيقوم برنامج LevelUP Accelerator بقبول 50 شركة ناشئة ومنشأة صغيرة ومتوسطة أسسها رواد أعمال أردنيون، مما يتيح الوصول إلى الأسواق الرقمية والتمويل الأولي والشراكات في التجارة الإلكترونية في البلدان المستهدفة.

تم بناء البرنامج لعملية اختيار مكونة من 5 بوابات حيث سيستفيد رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات من برنامج تسريع متكامل بما في ذلك التدريب على الانغماس في الصناعة وخبرات معسكرات جمع التبرعات في الأردن وأوروبا.

يدعم Levelup Accelerator رواد الأعمال والمبتكرين والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمؤسسات لبناء نماذج أعمال متغيرة للعبة وناجحة لدخول الأسواق العالمية. المشروع يشجع مجتمعًا من الشابات والرجال المتحمسين الذين يرون التحول الرقمي الشامل والمستدام كنقطة انطلاق لدخول الأسواق العالمية واكتساب المعرفة ومشاركة القصص الشخصية وتجربة التحول الرقمي.

 

قم بزيارة الرابط لمعرفة المزيد عن البرنامج

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟