جيدكو تبحث التعاون الثنائي مع أذربيجان

استقبل المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبد الفتاح الكايد الوفد الاقتصادي الاذربيجاني الذي يزور المملكة حيث أطلع الوفد على برامج المؤسسة التنموية الموجهة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاعات الصناعية والخدمية والزراعية، ومنهجية عملها ومشاريعها المستقبلية خلال الثلاث سنوات القادمة.

وقال الكايد ان زيارة الوفد الأذري للمؤسسة تأتي ترجمة لآليات التعاون المشترك بين البلدين على أرض الواقع، لتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بين الجانبين بشكل ملموس، واستكشاف فرص الاستفادة المتاحة لهذا المشاريع بما يتناسب مع حقيقة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأضاف ان المؤسسة تسعى حاليا لتعظيم الاستفادة من اللقاءات الرسمية والتجارية ومواكبة الجهد الحكومي في تطوير علاقات الشراكة والتعاون مع الدول الصديقة، بما يسهم في تعزيز الفرص الاقتصادية للشركات الأردنية للتطور والنمو والتعاون لبناء شراكات دولية جديدة.

وبالمقابل أكد السيد اورخان مامادوف رئيس وكالة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في أذربيجان عن سعادته لزيارة المؤسسة والاهتمام الكبير بتأطير تعاون مستقبلي يساعد في تطوير برامج مشتركة تخدم الشركات في كلا البلدين.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟