Logo 2 Image




مها علي ترعى لقاء جيدكو مع صناعيي اربد

بحضور المهندسة مها علي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين قامت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO)  بعرض برامج عملها لدعم وتطوير القطاعات الصناعية والتنموية في مبنى غرفة صناعة اربد وبحضور رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان وحشد كبير من أصحاب ومدراء الشركات الصناعية في اربد.


وقد أكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين على مساندة الحكومة للقطاع الصناعي خاصة في منطقة الشمال وضمن أولويات عمل الحكومة للاعوام القادمة مؤكدة ان المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية قد بدأت خطوات عملية لتحفيز القطاع الصناعي وتأهيله لدعم التشغيل وزيادة الصادرات.


وأكد السيد عبدالفتاح الكايد المدير التنفيذي لمؤسسة تطوير المشاريع الاقتصادية ان المؤسسة تعمل على تطوير خطط عملها بالشراكة مع القطاع الخاص مؤكدا ان دورها في خدمة القطاع الصناعي تاريخيا يجعلها الأكثر قربا لالتماس احتياجاته كما أكد على دعم وتوسيع العمل في فرع المؤسسة في اربد ليقوم بدور اكبر في خدمة مصانع الشمال.


ورحب رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان بالوزيرة علي مثمنا تجاوزها وتواصلها الدائم لحل مشاكل القطاع الخاص كما أكد على أهمية مؤسسة تطوير المشاريع في دعم القطاع الصناعي والدور الكبير الذي تلعبه لدعم الصادرات.


وقد شمل العرض الذي قام به موظفي المؤسسة برنامج المنح المالية لدعم الصناعات الوطنية التي ستقدمها المؤسسة لتساهم في تحفيز وزيادة الصادرات الاردنية بالاضافة الى عرض برنامج تنمية قدرات الابتكار والملكية الفكرية للشباب والنساء في منطقة الشمال والمدعوم من الاتحاد الاوروبي والذي يستهدف اعطاء منح مالية لمشاريع ابتكارية جديدة إضافة الى برنامج التحول الالكتروني لخدمات المؤسسة.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟