Logo 2 Image




الدّعوة للتعبير عن الاهتمام - شراء خدمة إستشارية

بلد المشروع المملكة الأردنية الهاشمية

مصدر التمويل :الصندوق الدولي للتنمية الزراعية –الامم المتحدة

اسم المشروع : مشروع التنمية الإقتصادية الريفية والتشغيل (REGEP )

العنوان : تدقيق حسابات مشروع التنمية الإقتصادية الريفية والتشغيل للسنة المالية 2020

قطاع الاعمال : الزراعة / التنمية الريفية

رقم القرض : قرض رقم 2000000781

رقم العقد / العطاء : 5/2021

الموعد النهائي للتقديم :  الأحد 14/3/2021

 

طلب التعبير عن الاهتمام

Request for Expressions of Interest (QCBS – Firms)

الرقم المرجعي: مشروع التنمية الإقتصادية الريفية والتشغيل ( REGEP )

/المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية/اعلان/رقم 5/2021

 

  1. تلقت حكومة المملكة الأردنية الهاشمية قرض من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD ) ، وتعتزم تطبيق جزء من مخصصات هذا القرض لتغطية نفقات التعاقد مع شركة تدقيق حسابات قانونية لتدقيق حسابات المشروع.
     
  2. سوف يتم التعاقد مع شركة تدقيق حسابات قانونية لتدقيق حسابات مشروع التنمية الإقتصادية الريفية والتشغيل.
     
  3. إن الهدف الرئيسي من هذا العطاء هو  تمكين المدققين من التعبير عن آرائهم المهنية المتخصصة فيما يتعلق بالوضع المالي للمشروع في نهاية الفترة التي تشملها عملية التدقيق، والتمويلات التي يتلقاها المشروع، وكذلك النفقات التي يتكبدها المشروع.
     
  4. المهمات المطلوبة من الشركة التي سيتم التعاقد معها :
    • بيان الإيرادات والنفقات بشكل تفصيلي وبشكل منفصل لكل جهة
    • التدقيق وفقا لمعايير التدقيق الدولية (ISA) والمبادئ التوجيهية للتدقيق الخاصة بالصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد). و الإدلاء بآرائهم حول المبادئ المحاسبية المستخدمة في إعداد البيانات المالية إذا ما تم تطبيقها باستمرار.
    • إعداد القوائم المالية للمشروع وفقا للمعايير المحاسبية المتفق عليها (المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS))، كما ينبغي عليهم توفير رأي وصورة حقيقية وعادلة عن الوضع المالي للمشروع والموارد والنفقات عن الفترة المراد تدقيقها.
    • توفير تقرير يتضمن استعراض ومراجعة بيانات أوجه النفقات المالية والذي سيتم الاستعانة بها كأساس لتقديم طلبات السحب إلى الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد).
       
  5. تدعو المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO)، وهي الجهة المنفذة للمشروع، شركات التدقيق  المؤهلين للتعبير عن رغبتهم في تقديم الخدمات . عن طريق توفير معلومات مختصرة و كافية تثبت أن لديهم المؤهلات المطلوبة والخبرات ذات الصلة لأداء الخدمات .
     
  6.  معايير اختيار قائمة المرشيحن المختصرة سوف تكون كالتالي:
  • أن تكون مخوّلة قانوناً القيام بعمليات تدقيق محاسبي في الأردن ومسجّلة أصولاً؛ (تقديم وثيقة تسجيل الشركة واثبات تصنيفها وفق القوانين المرعية الاجراء في الأردن)؛
  • أن يكون لدى الشركة خبرة في مراجعة حسابات الصندوق الدولي للتنمية الزراعية أوالبنك الدولي أو برامج المانحين الدوليين الأخرى، وذلك في مشروعين اثنين على الأقلّ خلال السنوات الثلاث الماضية (تقديم بيانات عقود التدقيق السابقة تبيّن المعلومات المطلوبة من اسم العقد والجهة المستفيدة وقيمة العقد وفترة تنفيذه، الخ.) (60 نقطة)؛
  • أن يكون لدى الشركة خبرة في عمليات التدقيق المحاسبي في مجال التنمية الريفية أو الزراعية أو الحدّ من الفقر، وذلك في مشروع واحد على الأقلّ خلال السنوات الخمس الماضية  (تقديم بيانات عقود التدقيق السابقة تبيّن المعلومات المطلوبة من اسم العقد والجهة المستفيدة وقيمة العقد وفترة تنفيذه، الخ.) (10 نقاط)؛
  • أن يكون معدّل الربح الصّافي خلال السنوات الثلاث الماضية أكثر من صفر (تقديم بيانات الدخل السنوي المدقّقة للسنوات الثلاث الماضية) (10 نقاط)؛
  • أن يكون لدى الشركة فريق عمل متنوّع الخبرات (لناحية عدد سنين الخبرة والمؤهلات والمهارات) (تقديم جدول بموظّفي شركة التّدقيق ومؤهلاتهم الجامعية والاحترافية وعدد سنين خبرتهم في التدقيق) (20 نقاط)؛

 

  1. يخضع اختيار الشركات المهتمين إلى إرشادات دليل التوريد الخاص بالصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) لعام 2010 ، الوحدة المعيارية   لام-6 من دليل التوريد للصندوق الدولي للتنمية الزراعية لعام 2015: اجراءات التقييم العامة للخدمات الاستشارية تحت أي مشروع أو برنامج إنمائي تحكمها اتفاقية تمويل الصندوق.
     
  2. سوف يتم اختيار الشركات  على أساس تنافسي باستخدام منهجية الاختيار على اساس الجودة والتكلفة Quality and Cost Based Selection (QCBS)  المدرجة في دليل التوريد للصندوق الدولي للتنمية الزراعية لعام  2015. ستتألّف القائمة المختصرة من ثلاثة إلى ستة شركات، من بين المتقدّمين الّذين يحوزون على علامة تتخطى 70%.
     

9.       على الشركات المهتمين توفير معلومات أو وثائق للتحقق من أهليتهم وتوفر المؤهلات المطلوبة.

  1.  يجب ارسال طلب التعبير عن الاهتمام للعنوان التالي قبل الساعة الثانية من يوم الأحد 14/3/2021 على أن يتضمّن خطاب التّعبير عن الاهتمام والتفاصيل المطلوبة في الفقرة 6 أعلاه.
     
  2. الشروط المرجعية (المتضمّنة التفاصيل التقنيّة ومعايير الاختيار والأوزان العائدة لها) للعطاء

 

معلومات الاتصال :

 

يجب أن يتم تسليم جميع الوثائق في مغلفات مغلقة باللغة الإنجليزية و ملخص شامل باللغة العربية على العنوان التالي قبل الموعد النهائي الأحد 14/3/2021

المؤسسة: المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ( جيدكو )/ مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل 

العنوان: عمان 11118 الأردن ، ص. ب 7704

لعناية: م. تمارا جنحو / أخصائي المشتريات هاتف: +962 6 5603507 فرعي 2056

فاكس: +962 6 5684568 / 5681463

البريد الالكتروني: tamara.janho@jedco.gov.jo


كيف تقيم محتوى الصفحة؟