Logo 2 Image




قصص نجاح

شركة دار العمران: رحلة نجاح وتطور

بدأت رحلة شركة دار العمران مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو) في عام 2012، عندما تقدمت الشركة بطلب للحصول على منحة من أجل تحقيق نموها وتطورها كعمل تجاري. وتم دعم الشركة من قبل مؤسسة جدكو بعدة طرق تضمنت الإرشاد بشأن تطوير المنتج واستراتيجيات النمو.

تتخصص شركة دار العمران في البنية التحتية، وهي تقوم بتوفير حلول مستدامة وصديقة للبيئة لنقل المياه ومياه الصرف الصحي، وتعمل في مشاريع صغيرة وكبيرة الحجم في جميع أنحاء المنطقة.

تمتلك شركة دار العمران رؤية واضحة للمستقبل ، فقد تقدمت بطلب إلى برنامج “ تسريع نمو المشاريع الإقتصادية" المصمم للشركات العاملة في القطاع الخاص والمموُل من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية والذي تنفّذه جدكو . ومن خلال هذا البرنامج، كانت الشركة تتطلع إلى تطوير قدرات محددة تتطلب الدعم الفني.

من خلال البرنامج تم تقديم  مدرباً رئيسيًا قام بتدريب 17 مديراً تنفيذيّاً في الشركة حول كيفية تحديث شبكة المعرفة داخل المجتمع. وتناولت الندوات التي موضوعات مختلفة مثل الاستراتيجية وتطوير الأعمال التجارية إلى التعريف بالأسواق الدولية، والتمويل، والموارد البشرية، والابتكار ومهارات برنامج إكسل المتقدمة.

وكانت دار العمران قد عملت سابقًا مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، وكانت تبحث عن إمكانات جديدة، وجدتها مع هذا البنك من خلال مؤسسة جديكو، وأدّى ذلك بشكل أساسي إلى رفع كفاءة موظفيها داخليًا في مجال أتمتة نماذج معلومات البناء للبنية التحتية وكذلك للبنية التحتية الخضراء. وبفضل الدعم المقدم من مؤسسة جدكو والجهات المانحة لها، تمكنت دار العمران من مواصلة سعيها لتحقيق التميز في مجالها، وذلك بالاستفادة من التدريب الإداري والتجاري المقدم لمواصلة رحلة التطور والنمو.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟