Logo 2 Image




قصص نجاح

منتجات "لا كيور" تنتشر من أدنى نقطة على سطح الأرض إلى مختلف أنحاء العالم من خلال مؤسسة جدكو

لا شك في أن منتجات البحر الميت تتمتع بشعبية كبيرة، وقد عرف فريق الشركة الأردنية لمنتجات البحر الميت أنه يمتلك منتجًا رائعًا هو "لا كيور"، لكنهم علموا أنهم، في نفس الوقت، يحتاجون إلى دعم لتحسين التسويق والترويج لمنتجاتهم كافة، لا سيما في الأسواق الجديدة. وكانت الشركة تعمل مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو) منذ عدة سنوات كانت تتلقى فيها المنح وتقوم بحضور المعارض من خلال برامج مختلفة يمولها الاتحاد الأوروبي، مما أدى على مر السنين لتحسين استراتيجياتها في مجال الإنتاج والتسويق.

مؤخرًا، تقدمت الشركة بطلب للحصول على الدعم الفني من خلال برنامج “تسريع نمو المشاريع الإقتصادية" المصمم للشركات العاملة في القطاع الخاص والمموُل من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية والذي تنفّذه جدكو، والذي تم تصميمه خصيصًا لزيادة فعالية تصدير المنتجات الأردنية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الأردنية. ساعد البرنامج على نقل منتج " لا كيور" وتسويقه إلى المستوى التالي بالإضافة إلى توسيع قدرات الشركة التصديرية، حيث قدم البرنامج للشركة 16 ساعة من الدورات التدريبية مع مدرب متخصص.

كما  تم تدريب فريق العمل  على أفضل الممارسات لاستراتيجيات التصدير والتسويق ودخول السوق. ومع ظهور السوق الروسي كمجال زبائن جدد للشركة، تلقى موظفان تدريبات متخصصة ومكثفة للتصدير. كما تم تدريب الفريق أيضًا على كيفية إجراء بعض البحوث السوقية خاصّة بأسواق جديدة، واختتم التدريب بفهم أفضل للأسواق المحلية والدولية.

وبفضل برنامج " تسريع نمو المشاريع الإقتصادية " مع جدكو أصبح لدى منتج "لا كيور" والشركة الأردنية لمنتجات البحر الميت رؤية واضحة عن الخطوات الواجب اتخاذها خلال السنوات القليلة المقبلة والتي ستعمل بإذن الله على زيادة إيرادات وصادرات الشركة ورفع عدد العمالة .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟