Logo 2 Image




قصص نجاح

مؤسسة جدكو تنحت قصة نجاح في الحجر

تمتاز شركة "صبيح لفن الحجر" بتاريخ غني في مجال إتقان إنشاء المباني باستخدام الحجر والرخام. وقد تواصلت الشركة، التي تعمل في هذا المجال التجاري منذ سنوات عديدة، مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو) بهدف تحديث رؤيتها، وقد حققت استفادة كبيرة بالفعل. وهذه الشركة، المعروفة بأعمال البناء وكسوة الرخام والأحجار، تقدم خدمات الديكور الداخلي والخارجي، وخدمات تنسيق الحدائق، ونوافير المياه والأعمدة المزخرفة.

وقد تمكنت الشركة من خلال عملها مع مؤسسة جدكو، من الترويج لمنتجاتها والمشاركة في المعارض الدولية، مما فتح المجال لها أمام مجموعات سكانية جديدة تمامًا من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال شبكة مؤسسة جدكو الواسعة، فتحت شركة "صبيح لفنون أحجار البناء" مسارات التعاون مع الشركات الأخرى. وقد تقدمت الشركة في الآونة الأخيرة إلى برنامج تسريع نمو المشاريع الإقتصادية" المصمم للشركات العاملة في القطاع الخاص والمموُل من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية والذي تنفّذه جدكو للحصول على الدعم الفني.

وتم بالفعل عقد جلسات التوجيه والتدريب التي حصلت عليها الشركة من خلال هذا البرنامج  في المقر الرئيسي للشركة في جدكو، وتناولت الجلسات موضوعات عدة  بدءاً من عمليات التشبيك إلى التسويق، والتسويق الاستراتيجي، والتخطيط، والأنظمة التنظيمية في الشركة وأدوات الإدارة. ومن خلال ورش العمل المكثفة، وبفضل الدعم الذي قدمته مؤسسة جدكو والجهات المانحة لها، تمكن فريق شركة "صبيح لفن الحجر" من وضع نظرة مستقبلية للشركة، وتحديد خطط راسخة للتطوير، بالإضافة إلى وضع استراتيجية أكثر وضوحاً للنجاح المستقبلي لرفع الصادرات وزيادة العمالة.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟