Logo 2 Image




قصص نجاح

مؤسسة جدكو وشركة نهر الأردن يعملان من أجل تكنولوجيا البيئة: عمل جماعي من اليوم الأول

كان المدير زياد ارشيد وفريق شركة نهر الأردن لتكنولوجيا البيئة يعرفون أنهم يقدمون منتجات وخدمات رائعة لمعالجة المياه، لكنهم كانوا يحتاجون إلى دعم احترافي حول كيفية تطوير عروضهم وكيفية نموهم كشركة.

أسفر البحث السريع عبر الإنترنت عن معلومات حول ما يقدمه برنامج “ تسريع نمو المشاريع الإقتصادية" من دعمٍ فنيٍّ والمصمم للشركات العاملة في القطاع الخاص والمموُل من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية والذي تنفّذه جدكو  ، وفي أعقاب الاتصال الفعلي، تم الترحيب بموظفين اثنين من مؤسسة جدكو في مقر شركة نهر الأردن.

عمل الموظفين مشكورين على الحصول على المعلومات الكافية  لفهم أفضل حول كيفية عمل الشركة، وتم اصطحابهم في جولة في المنشأة لتقييم المنتجات والخدمات، وكذلك ملاحظة ماهية المشاكل أو الأمور التي يتوقعون نشوءَها. وبعد بضعة أسابيع، تم إرسال استبيان شامل إلى الموظفين الذين قاموا بتعبئته دون ذكر أسمائهم.

تم تحليل النتائج، وقدمت مؤسسة جدكو النتائج التي تم التوصل إليها إلى شركة نهر الأردن لتكنولوجيا البيئة ، وتم تسليط الضوء على المجالات التي يمكن تقديم المساعدة بشأنها، والتي بدأت مع تعيين خبير في التسويق والإدارة، الذي عمل منذ ذلك الحين بشكل مستمر مع فريق الشركة بهدف تحقيق النمو على نطاق التسويق الميداني وبناء مهاراتهم الإدارية.

كما تم تقديم الدعم على المستويات الإدارية والفنية والمالية، مع إعادة هيكلة كاملة لاستراتيجية التسويق للشركة. وأضيفت منتجات جديدة إلى خدمات شركة نهر الأردن لمعالجة المياه والطاقة الشمسية، والتي تم تلقيها بشكل إيجابي للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء صفحة لشركة نهر الأردن على الفيسبوك من أجل زيادة التسويق، وقد أصبحت الشركة تتمتع الآن بشرائح أكبر من العملاء ومبيعات متزايدة وتكاليف أقل وزيادة ملحوظة في الإيرادات.

ووفقًا لارشيد، فإن الدعم الذي قدمته جدكو الجهات الداعمة  من خلالها، سيضمن استمرار نموّ الشركة في المستقبل وتقدّمها. 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟