Logo 2 Image




استبيان قياس رضى متلقي الخدمة

عزيزنا متلقي الخدمة: لقد وضعت هذه الاستبانة لاستطلاع رأيك حول مستوى الخدمة المقدمة لك للعمل على تحسينها وتطويرها بما يحقق احتياجاتك وتوقعاتك، لذا يرجى تعبئة هذه الاستبانة بوضع اشارة في المكان الذي تراه مناسبا شاكرين لكم حسن تعاونكم.

ملاحظة: اذا كنت قد استفدت من أكثر من خدمة أرجو التكرم بتعبئة أكثر من استبيان وذلك لمراعاة الدقة في دراسة كل خدمة على حدى.


* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

استبيان قياس رضى متلقي الخدمة


أولاً : معلومات عامة
 
اسم معبىء الاستبانة* حقل اجبارى
 
المحافظة * حقل اجبارى
 
الجنس* حقل اجبارى
 
العمر* حقل اجبارى
 
الهاتف* حقل اجبارى
 
البريد الاكتروني* حقل اجبارى
 
الخدمة* حقل اجبارى
 
ثانياً : متطلبات الخدمة وجودتها
 
الخدمات المقدمة محددة وواضحة بدرجة* حقل اجبارى
 
الاجراءات اللازمة للحصول على الخدمة معلنة وواضحة بدرجة* حقل اجبارى
 
اجراءات تقديم الخدمة مرنة وسلسلة بدرجة* حقل اجبارى
 
الوقت اللازم للحصول على الخدمة مناسب بدرجة* حقل اجبارى
 
نماذج الطلبات المستخدمة سهلة وواضحة بدرجة* حقل اجبارى
 
دقة تقديم الخدمة* حقل اجبارى
 
ثالثاً : موظفو المؤسسة
 
درجة معرفة والمام الموظفين باجراءات وتعليمات تقديم الخدمة* حقل اجبارى
 
مبادرة الموظف الى خدمتك والتعامل معك باسلوب لطيف* حقل اجبارى
 
عدد موظفي المؤسسة المعنيين بتقديم الخدمات كاف* حقل اجبارى
 
يتقيد الموظفين بالمواعيد المحددة لانجاز المعاملات بدرجة* حقل اجبارى
 
يعتبر المظهر العام لموظفي المؤسسة لائق بدرجة* حقل اجبارى
 
يتعامل الموظفين مع المراجعين بمساواة ودون تمييز بدرجة* حقل اجبارى
 
يتحلى موظفي المؤسسة بالنزاهة بدرجة* حقل اجبارى
 
يتعامل الموظف مع مشكلة متلقي الخدمة ويتبناها على أنها مشكلته الخاصة وأنها فرصة لتعزيز الثقة* حقل اجبارى
 
يمكن الاعتماد على موظفي المؤسسة في معالجة مشاكل متلقي الخدمة* حقل اجبارى
 
يتم التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مناسب * حقل اجبارى
 
رابعاً : بيئة ومكان تقديم الخدمة
 
مبنى المؤسسة لائق بدرجة* حقل اجبارى
 
اللوحات الارشادية والنماذج والنشرات التعريفية الخاصة بتقديم الخدمات كافية وشاملة ويمكن الحصول عليها بدرجة* حقل اجبارى
 
نماذج الشكاوي والاقتراحات متوفرة بمكان واضح بدرجة* حقل اجبارى
 
وسائل الاتصال مع موظفي المؤسسة المعنيين متاحة بدرجة* حقل اجبارى
 
خامساً : الموقع الالكتروني وآالية الاتصال الخارجي والتعامل مع الشكاوي والاقتراحات
 
يسهل تصفح الموقع الالكتروني للمؤسسة والحصول على المعلومة* حقل اجبارى
 
يشتمل الموقع الالكتروني للمؤسسة على متطلبات انجاز الخدمة* حقل اجبارى
 
يوفر الموقع الالكتروني منطقة مفعلة للشكاوي والاقتراحات* حقل اجبارى
 
تعتبر وسائل التوعية والتعريف بخدمات المؤسسة واجراءاتها واضحة (دليل خدمات المؤسسة،البرشور،اللوحات،الأيام التعريفية)* حقل اجبارى
 
يتم استخدام ادوات متنوعة تلائم احتياجات متلقي الخدمة وتزوده بالمعلومات الصحيحة والمطلوبة بالوقت المطلوب مناسب بدرجة* حقل اجبارى
 
سادساً : الانطباع العام
 
يحصل متلقي الخدمة على النتيجة الايجابية التي كان يتوقعها من الخدمة واحيانا بما يفوق توقعاته* حقل اجبارى
 
تفضل التوجه الى جهة أخرى تقدم نفس الخدمة التي تحصل عليها من المؤسسة بنفس الظروف والمعايير* حقل اجبارى
 
هل تشكل الخدمات التي تحصل عليها من المؤسسة قيمة اضافية لك* حقل اجبارى
 
عموما انا راض عن جودة الخدمة التي تلقيتها* حقل اجبارى
 
عموما انا راض عن الجهود التي تبذلها المؤسسة لتلبية احتياجات متلقي الخدمة ضمن الامكانات المتاحة* حقل اجبارى
 
سابعاً : تحديد احتياجات متلقي الخدمة
 
ما هي الاحتياجات الأخرى التي ترغب في توفرها فيما يتعلق باجراءات الخدمة وآلية تقديمها؟* حقل اجبارى
 
ما هي توقعاتك المستقبلية التي تطمح أن تلبيها المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية؟* حقل اجبارى
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟